عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. كريم عبدالعزيز يُعلق على مشاركة أحمد مكي بطولة "الاختيار "2

كريم عبدالعزيز وأحمد
كريم عبدالعزيز وأحمد مكي

 عبّر الفنان كريم عبدالعزيز عن سعادته الشديدة باختياره للقيام ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2"، مؤكدًا أنه ليس خائفًا من هذه التجربة، خصوصًا بعد النجاح الكبير للجزء الأول من المسلسل، مضيفًا: "إن شاء الله ربنا يقدرنا ونقدم حاجة كويسة للجمهور".

 أكد عبدالعزيز، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه متحمس جدًا للعمل مع أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2"، موضحًا: "أنا فرحان جدًا لأني هتعامل مع الأستاذ أحمد مكي.. مكي نجم كبير جدًا والورق مكتوب بشكل جيد جدًا بينا إحنا الاتنين، ويارب نقدر نعمل حاجة حلوة تبسط الناس".

وردًا على اتهامه بسرقة اسم فيلمه الجديد من فيلم عادل إمام، الذي يحمل اسم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، ممازحًا: "سرقنا الاسم أه شوية صح"، مؤكدًا أنه يوجد تشابه كبير في الفيلمين.

 وأضاف، أن فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" يتحدث عن فكرة الزواج

والطلاق والمشاكل الاجتماعية، موضحًا أنه يوجد تقارب شديد جدًا في المشاكل التي طرحها فيلم عادل إمام، مؤكدًا أنهم حصلوا على إذن من صُناع الفيلم قبل طرح البوستر الرسمي للفيلم.

 كان الفنان كريم عبدالعزيز، حضر حفل تكريم والده المخرج محمد عبدالعزيز داخل أكاديمية الفنون، على مجمل أعماله الفنية التي أخرجها، ومن ضمنها فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، بحضور وزيرة الثقافة، إيناس عبدالدايم، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

شاهد الفيديو...

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on