رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رسالة السيسي لخريجي الكليات والمعاهد العسكرية

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة إلى خريجي الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا إن المهمة التي تدربتم عليها، من أشرف المهام إن لم تكن أشرف مهمة على الإطلاق.

 أضاف السيسي، خلال حفل تخريج طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، أن مهمة حماية الوطن وترابة وأهله وناسه أمر شريف وعظيم جدًا، موضحًا: "اللي بيقدم من أجل حماية الوطن الروح والدم وأعتقد الحياة هي أغلى ما يملكه الإنسان".

 ووجه الرئيس التحية إلى أولياء أمور طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: "سهروا وتعبوا وربوا وأنفقوا وفي الآخر قدموا أولادهم لبلدهم مصر علشان يبقوا مسئولين عن حماية الدولة وأمنها وسلامتها".

 وأكد أن ما يقدمه أولياء الأمور خدمة كبيرة للدولة، مضيفًا: "بقولكم جميعًا باسمي وباسم كل المصريين شكرًا لكم".

 ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم

حفل تخريج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية للعام الحالي 2020، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويشمل حفل تخريج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، تخريج الدفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

شاهد الفيديو..