رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. فيبي فوزي: اختياري وكيلًا لمجلس الشيوخ انتصار للمرأة

فيبي فوزي جرجس وكيل
فيبي فوزي جرجس وكيل مجلس الشيوخ

 قالت فيبي فوزي جرجس، وكيل مجلس النواب، إن  جميع النواب يأملون في أن يكون الفصل التشريعي الأول لمجلس الشيوخ مميزًا، وذلك لعودة مجلس الشيوخ.

 أضافت "فوزي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إن تغير اسم المجلس من الشورى إلى الشيوخ ليس تغير مسمى فقط، ولكن يتعلق بجميع الاختصاصات والصلاحيات المختلفة، لافتة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتم جدًا بعودة مجلس الشيوخ ليضم نخبة من العلماء والمختصصين، وكان حريصًا في تعيينه للأعضاء بأن يضم تخصصات مختلفة وقامات رفيعة من العلماء والإعلاميين والعسكريين.

 وأشادت باختيارات الرئيس السيسي في تعيين 100 نائب بالشيوخ، قائلة "اختيارات الرئيس في النواب المعينين كانت رائعة"، واصفة جلسة الأمس بالشيوخ بـ"عرس رائع وجلسة إجرائية تمت في رقي وصورة مشرفة

جدًا أمام العالم"، مشيرة إلى أنها ترشحت على منصب وكيل مجلس الشيوخ، وفازت بهذا المنصب، حيث إن هناك وجودًا قويًا للمرأة المصرية داخل المجلس، ومنصب المرأة على الوكالة إنجاز يحسب للمرأة المصرية بعد مشوار قرابة قرن من الزمان.

 وأشارت فوزي إلى أنها حصلت على منصب الوكالة بأغلبية الأصوات، قائلة: "كانت نوعًا من المغامرة، وكان رد الفعل رائعًا، والمفاجأة كانت هذا الكم من الأصوات"، لافتة إلى أن الترشيح كان يعد نوعًا من المغامرة ولكن رد الفعل كان رائعًا.