رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي يوجه رسالة إلى المرأة المصرية لمواجهة فيروس كورونا

السيسي
السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة إلى السيدات لمواجهة فيروس كورونا، قائلًا: "من فضلك استمري في الإجراءات اللي أنتِ بتعمليها علشان العدد اللي إحنا في دلوقتي ميزيدش".

 وأوضح إن إصابات فيروس كورونا في مصر انخفضت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، بفضل الله وبفضل وعي المصريين، مضيفًا: "مصر ربنا سترها معاها علشان ناسها طيبين ومش بتوع أذى وضرر وتخريب في الدول علشان يعيشوا".

 أضاف السيسي خلال افتتاحه عددًا من المشروعات البترولية في مسطرد، اليوم الأحد، "إحنا بنحرم نفسنا من اللقمة علشان نبني بلدنا وشعبنا مستحمل كدا.. علشان كدا ربنا مساعدنا".

 مشيرًا إلى إن مصر تتعامل مع أزمة فيروس كورونا بشفافية كاملة، موضحًا أنه يجب استمرار اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، مضيفًا "في ناس مستكترة إن ربنا سترها معانا في موضوع كورونا وبيحسدونا..

وبيقولوا ليه مصر كدا؟.. مصر ربنا سترها معاها علشان ناسها الطيبين".

 وأوضح أن بعض الدول عاودت تسجيل آلاف الإصابات بفيروس كورونا، بعدما انخفضت الأعداد خلال الفترة الماضية، متابعًا: "يجب أن ننتبه كدولة ومواطنين الحفاظ على ما حققناه، إحنا داخلين على الشتا، ولو مخدناش بالنا هندخل في مشكلة كبيرة".

 يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع مصفاة مسطرد، بمحافظة القليوبية شرق القاهرة، والتي تُعد، أكبر مصفاة لتكرير البترول في الشرق الأوسط وأفريقيا، ذلك بحضور وزير البترول، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

 شاهد الفيديو..