رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنسيقية شباب الأحزاب : حرب تنافسية بين المرشحين على مقاعد البرلمان 2020

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

 قال كريم عبدالعاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشعب المصري عقب ثورتين 30 يونيو و25 يناير اكتسب الكثير من الخبرات التي تمكنه من التميز بين الدعوات للصالح العالم والتي تخدم الدولة ومن الدعوات التي تبحث عن تشتيت الوطن وشرور وخراب الدولة، مشددًا على أن الآن مصر تعيش مرحلة البناء ونسعى بالاستقرار  وتطوير الدولة ومواكبة الحداثة.

 

 وأضاف "عبد العاطي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر فضائية "الحياة"، أن هناك الكثير من المشروعات التي تعمل عليها الدولة المصرية، وهناك إنجازات تحققت في ملف تمكين الشباب.

 

 وأكد أن هناك منافسة شرسة بين المرشحين على مقاعد البرلمان وقد تصل لحالة "حرب"، مشددًا على أن هناك جانب مشرق وأمل في الشباب

لما له من الحماسة والفكر ويحقق فرقًا ويكون طرفًا أصيلًا ويكون له دور جيد لينعكس على أداء المجلس في التشريعات والقوانين، إذ إنها ستساعد في النهوض بالدولة المصرية والتخفيف عن كأهل المواطن.

 

 وأشار إلى أن التنسيقية دشنت موقع بحثي لإعداد السياسات والأبحاث المتخصصة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تقديم الدعم التشريعي لأعضائها في المجالس النيابية، وأنه يعمل على التشريعات الحالية وتعديلات على القانون القائمة، بالإضافة إلى تقديم نصوص وتشريعات جديدة على القوانين القائمة بالفعل.