عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنسيقية شباب الأحزاب: تدشين مركز بحثي لتقديم الدعم التشريعي والتعديل على القوانين

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

 قالت الدكتور شيماء عبدالله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية دشنت موقع بحثي لإعداد السياسات والأبحاث المتخصصة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تقديم الدعم التشريعي لأعضائها في المجالس النيابية.

 

 وأضافت "عبدالله"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، عبر فضائية "دي أم سي"، إن هناك متنوعة بالتنسيقية، منها لجان خاصة الحماية الاجتماعية ولجنة اقتصادية ولجان خاصة بحقوق الإنسان، بالإضافة إلى لجان في الدرسات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات، موضحة أنها في التعديلات الأخيرة أضافت التنسيقية لجان خاصة بالصحة والوقاية ولجان خاصة بالبيئة والطاقة ولجنة الشباب والرياضة.

 

 وأشارت إلى أن المركز البحثي جاء الاهتمام بتدشينه من قبل التنسيقية أخيرًا، إذ إن

التنسيقية بها 26 مرشحًا على القائمة الوطنية بالانتخابات البرلمانية 2020، وكذالك 5 نواب مجلس شيوخ، بالإضافة إلى عدد من المرشحين على المقاعد الفردية، وهذا الوقت الأفضل للمركز البحثي لتقديم الدعم التشريعي لأعضاء التنسيقية في مجلسي النواب والشيوخ.

 

 وأوضحت المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المركز البحثي لإعداد السياسات يعمل على التشريعات الحالية وتعديلات على القانون الجديدة، بالإضافة إلى تقديم نصوص وتشريعات جديدة على القوانين القائمة بالفعل.