رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. تفاصيل المشروع القومي لإسكان الشباب بالإسكندرية

ميديا

السبت, 26 سبتمبر 2020 14:15
فيديو.. تفاصيل المشروع القومي لإسكان الشباب بالإسكندريةالاسكان الاجتماعي بالاسكندرية
كتبت - أمل البرغوتي

رصدت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أبرز المشروعات القومية والتنموية التي تم إنجازها بمحافظة الإسكندرية، متابعة أنه تم خلال السنوات الــ6 الماضية تنفيذ العديد من المشروعات القومية في نطاق المحافظة، ومن أهمها: مشروع تطوير محور المحمودية ومشروع بشائر الخير بمراحله الثالثة.

 

وأكدت أن محافظة الإسكندرية تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية، حيث تم تنفيذ عدد من الوحدات السكنية ضمن مشروع القومي للإسكان المدعم للشباب

بهدف توفير حياة كريمة لأهالي الإسكندرية، موضحة أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية قام بتسليم عقود 48 وحدة سكنية لأهالي منطقة طوسن بآبي قير، بالإضافة إلى الإعلان عن طرح 939 وحدة سكنية مدعمة بنظام القرعة العلانية بمناطق طوسن والكيلو 26  وأم زغيب تسهيلًا على الشباب السكندري.

وأضافت أنه تم فتح باب الحجز

للوحدات السكنية المدعومة من الدولة للشباب طوال شهر أكتوبر القادم على أن يتم إجراء القرعة العلانية في 1 ديسمبر 2020، ويمنح هذا النظام للوحدات السكنية نظام التقسيط على مدار 20 عامًا بفائدة بسيطة.

 

قاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه الحكم حتى الآن عملية تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كُبرى وغير مسبوقة في تاريخ البلاد، حيث وضعت تجربة المشروعات القومية النهاية في نهج الحلول المؤقتة قصيرة المدى وتتبع الدولة الحل الاستراتيجي بعيد المدى لمشاكل مصر في مختلف المجالات.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار