رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. خالد الجندي: الجن يتكاثر ويتزاوج كالأميبا والطحالب

ميديا

الخميس, 24 سبتمبر 2020 18:41
فيديو.. خالد الجندي: الجن يتكاثر ويتزاوج كالأميبا والطحالبالشيخ خالد الجندي
كتب- أحمد يوسف

طرح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بوزارة الأوقاف، على علماء برنامج "لعلهم يفقهون" سؤالًا عن كيفية إنجاب الجن لأبنائه وطريقة زواجه، متابعًا: "الجن له ذرية من ظاهر قول الله تعالى (وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِي)".

 

وأضاف "الجندي"، خلال تقديم برنامجه، المُذاع عبر فضائية "dmc"،

مساء الخميس، مستفسرًا: "يوجد آدم وحواء.. هل يوجد دليل على وجود سيدات في الأبالسة بعكس الملائكة الذين لا يوصفون بالذكورة أو الأنوثة"، مردفًا: "الذرية معناها هنا في القرآن بمعنى تتابع الأجيال ولا تستدعي جنس آخر أما وجود ذكور وإناث في الجن فهذا يعتبر حتى الآن أمر غيبي.. ولا يوجد
دليل من القرآن والسنة قاطع على وجود ذكر الجن وأنثى الجن".

 

وأكمل: "الجن من الممكن أن يتكاثر ويتزاوج بالطريقة الفردية أي "وحيدة الخلية" رأيناه في الطحالب والأميبا والحديث عن الأمر أصبح سهل بعد ظهور الاستنساخ"، مشيرًا إلى أن كلمة شيء في آية "ومن كل شيء خلقنا زوجين" ليست حاصرة وجامعة فيوجد أشياء لم تُذكر".

 

وأكد أن الكلام عن مشاركة الشيطان الرجل في زوجته ليس معناه الحقيقي المشاركة في الجماع والعلاقة الجنسية المعروفة وإنما يكون في كثرة الوساوس ونزع البركة.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار