عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مستثمر بجنوب سيناء: الأمن والاستقرار السياسي أهم شيء للاستثمار

حمد عمر أحد المستثمرين
حمد عمر أحد المستثمرين بجنوبي سيناء

 قال المهندس حمد عمر، مستثمر بمحافظة جنوب سيناء، إن منطقة الفنار محمية طبيعية ومن أجمل الشواطئ التي تشتهر برياضة الغوص للسياح.

 وأضاف "عمر" خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن منطقة الفنار  من أجمل المناطق التي يتوافر بها جميع الرياضات وتمتلك مجموعة كبيرة من الأسماك، والشعب والكائنات البحرية، إضافة إلى صفاء ونقاء المياه بشكل كبير.

 وتابع أن الفنار تشتهر برياضة الغوص للسياح، كما أنها عامل جذب مهم للسياحة، حجم الشاطئ متسع، وتم به مجموعة من التجديدات بأمر من محافظ جنوب سيناء، ما أدى إلى طفرة كبيرة ملحوظة في الشاطئ، لافتًا إلى الفنار منطقة يبحث عنها المستثمرين بسبب عاملين أساسيين هما الاستقرار والأمن.

 وأشار عمر إلى أنه بالرغم من أن الفنار كانت صحراء بحياة بدائية، ولكن عملت المحافظة على تقديم جميع

التسهيلات لبناء تلك المحافظة، مؤكدًا كل الخدمات الموجودة تعتمد على توظيف الشباب، لافتًا إلى أن افتتاح محافظ جنوب سيناء مشروع شارع مصر عام 2019، أدى إلى طفرة كبيرة جدًا؛ إذ عمل المشروع على توفير جميع الأنشطة الخدمية بأسعار مناسبة.

 واستطرد  أن جميع المستثمرين بالمحافظة قاموا بخصم 75% من قيمة الإيجار في ظل جائحة كورونا، مؤكدًا أن شرم الشيخ تغيرت كثيرًا عن السابق؛ إذ إنها  تمتلك كل دور العبادة، وشعبها لا يتحلى بأي نوع من العنصرية ويعيشون في أخوة وسلام.