رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ضابط بحرس الحدود يكشف تفاصيل إصابته خلال ضبط مليون قرص مخدر

كشف الرائد أشرف عبدالعزيز مرسي، الضابط بقوات حرس الحدود، تفاصيل إصابته خلال ضبط تهريب مليون و4 آلاف قرص مخدر، قائلًا إنه خلال تتبعه للمهربين تعطلت سيارتهم مما جعلهم في وضعية تمكن استطاعوا خلالها من إطلاق النيران على سيارة حرس الحدود وإصابته في ذراعه.

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج "مصر تستطيع"، تقديم الإعلامي أحمد فايق، والمذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الجمعة، : "تمكنا من ضبطهم وضبط الأقراص و1150 كجم من الحشيش بالإضافة إلى سلاح التأمين الخاص بالضبطية".

 

وتطرق "مرسي" إلى الحديث عن واقعة تهريب مواد مخدرة من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي عبر بحر الرمال، قائلًا إنه جاءتهم معلومات عن نية بعض الجماعات الإجرامية تهريب مواد مخدرة داخل مصر.

 

 وأشار إلى أنه بعد تحليل المعلومات والتنسيق واستخدام التقنيات

تأكدنا من عبورهم من هذه النقطة وبعد اعتراضهم بدأوا في إطلاق النيران علينا، مردفًا: "أي ضبطيات مخدرة أو تهريب أسلحة يكون فيها إطلاق نيران وتكون بعنف".

 

وتابع: "تبادلنا إطلاق النيران لمدة ساعة ونصف وبعد تعطل سياراتهم تعاملوا معنا من أماكنهم لكن قبضنا عليهم وكانوا أربعة"، مشيرًا إلى أنه بعد اصطحابهم إلى مكتب المخابرات التابع لحرس الحدود حصرنا الضبطية التي كانت عبارة عن 3 سيارات و1170 كيلو جرام حشيش و8 قطع سلاح متعدد وذخائر ومعدات قتالية عسكرية.

شاهد الفيديو..