عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي لأهل الشر: هتروحوا من ربنا فين.. عاوزين تضيعوا 100 مليون

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى أهل الشر، قائلًا: "الناس اللي ضمايرها ضاعت وبيقولوا أكاذيب وبيحاولوا يشككوا الناس البسطاء في قرارات الدول وعاوزين يضيعوا 100 مليون مواطن، بقولهم: هتروحوا من ربنا فين"، مضيفًا أن الحكومة تحترق معه بسبب المشروعات التي تنفذها الدولة، حتى لا يحترق الوطن.

وأضاف السيسي- خلال كلمته بافتتاح الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندية، اليوم الأربعاء: "أنا رهاني دايمًا على المصريين ووعيهم.. وأنتوا قبلتوا التحدي.. والسؤال: أنا ضيعتكم ولا قدمت نفسي بالجيش فدا لمصر".

وحذر من الاستماع إلى المشككين في المشروعات التي تنفذها الدولة للنهوض بمصر، مؤكدًا أن المشككون في قرارات الدولة يستهدفون إسقاط الدولة.

وتابع: "دايمًا هتلاقوا مشككين في كل القرارات اللي الدولة بتاخدها.. لما اشتغلنا في تطوير التعليم كان في قلق، وكان في ناس كتير بتشكك في كل عمل إحنا بنعمله رغم ان الهدف منه مصلحة

وطنية صافية ومش الضغط على الناس وتعذيبهم".

وطالب الرئيس وسائل الإعلام والجامعات بعقد ندوات لإبراز التطور الذي يحدث في كل المجالات بمصر، مؤكدًا أن هذا الأمر مهم جدًا لتشكيل رأي عام حقيقي واعي لقضاياه ومتفهم لتحدياته.

وأوضح أن ما تنفذه الدولة من مشروعات قومية لا يستطيع أحد أن يفعله، موضحًا: "والله العظيم اللي إحنا بنعمله ده ما يتعمل لكن إحنا بنعمله بفضل الله"، مضيفًا أن الدولة لم تتقاعس في تنفيذ المشروعات القومية، لكنها تقاعست في شرح القضية لشعبها، متابعًا: "الدولة مكانتش تقدر تعمل أكتر من اللي عملته".