رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الديهي عن منشور زواج فتاتين بالمنصورة: حاجة تحرق الدم

ميديا

الثلاثاء, 08 سبتمبر 2020 21:59
فيديو.. الديهي عن منشور زواج فتاتين بالمنصورة: حاجة تحرق الدمالإعلامي نشأت الديهي

كتب - أحمد يوسف

هاجم الإعلامي نشأت الديهي، مشنور تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن إعلان فتاتين في المنصورة زواجهما بموافقة الأهل، قائلًا وهو يتصبب عرقًا: "دي حاجة تحرق الدم".


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن فضيحة فتاتي المنصورة تمثل "المثلية" في أحقر أشكالها، معربًا عن تمنيه أن يكون الأمر مجرد مزحة.

اقرأ أيضًا.. يحدث في المنصورة.. زواج من نوع خاص بين فتاتين
وأوضح أن التعليقات على المنشور الشهير الذي دوّن على

موقع التواصل "فيسبوك" تكشف رد فعل مجتمعي مصدوم من الواقعة، مطالبًا بمحاسبة الفتاتين لنشرهما الفحش والرذيلة في المجتمع.


وتابع: "الإسلام والمسيحية ترفض كل هذه الممارسات، احنا مش في تركيا التي يحكمها دستور علماني"، مشددًا على أن نشر مثل هذه الأمور تصب في خانة تدمير المجتمع والأسرة المصرية، ومحاربتها واجب مجتمعي.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية،

عقب تداول أنباء حول زواج فتاة بأخرى في مدينة المنصورة، في مخالفة لكل التعاليم الدينية والسلوك الإنساني القويم داخل إطار المجتمع، حيث أعلنت فتاة تدعى "شيرين مكاوي" عبر صفحتها على فيسبوك زواجها من فتاة أخرى تدعى "ريم محسن".

 

وكتبت : "أخيرا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد"، مواصلة: جاء ذلك بعد إلحاح على أهل كلتينا والحصول على موافقتهم بالزواج من بعضنا البعض".

 

من جانبه قال المحامي أشرف فرحات مؤسس “حملة خليها تنضف” إنه سيتقدم ببلاغ لجهات التحقيق القضائية والشرطة ضد الفتاتين اللتين زعمت إحداهما أنها تزوجت من صديقتها.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار