رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو..مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل ضبط عناصر إجرامية في أسوان

ميديا

الأربعاء, 02 سبتمبر 2020 13:19
فيديو..مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل ضبط عناصر إجرامية في أسواناللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق

كتب - أحمد فايق :

قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تعليقا على مقتل 7 عناصر إجرامية في مداهمات أمنية بمحافظة أسوان، أن جهاز الشرطة المصرية في الوقت الحالي من أقوى أجهزة الشرطة في العالم تدريبا وتسليحا وتخطيطا.

 

وأضاف "نور الدين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية" mbc مصر"، اليوم الأربعاء، أن الشرطة المصرية تمكنت من التعافي سريعا بعدما

تضررت في ثورة 25 يناير 2011، لافتا إلى أن الشرطة تعافت سريعا بفضل مساندة الشعب وتم تعويض جميع الأجهزة المحروقة وتم عمل خطط تدجريبية جديدة لتلافي ماحدث وعدم تكراره مستقبلا.

وأشار إلى أن أهل محافظة أسوان من أطيب أفراد الشعب المصري، حيث أن الحالة الجنائية والسياسية بها هادئة تماما

ولكن هذا لا يمنع من أنها مديرية قوية جدا وبها قوات وأفرع جاهزة للتعامل مع جميع الأشياء، لافتا إلى أن الشرطة بأسوان تمكنت من ضبط  تشكيل عصابي متخصص في تجارة المخدرات ، وتم تقنين الإجراءات المناسبة للضبط.

 

وتابع نور الدين أن المعلومات أكدت ضبط أسلحة بحوزة التشكيل العصابي، لافتا إلى أنه تم ضبط كمية من نبات البانجو بحوزتهم ، بالإضافة لتشكيل عصابي أخر يروع المواطنين في مدينة "إدفو" ، مؤكدا أن الشرطة تقوم بواجببها لمقاومة العمليات الإرهابية .

أهم الاخبار