رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مختار نوح: أيمن نور يحيى في رغدٍ من العيش بتركيا بسبب التمويلات

مختار نوح
مختار نوح

قال المحامي مختار نوح،  القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن القبض على القيادي الإخواني محمود عزت، زاد الانقسامات داخل جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، "مفيش جماعة واحدة، وإنما عدة جماعات من قبل القبض على عزت، ويوجد فريق صقور وفريق حمائم، وفي طبقة حاكمة وفي مجموعة انفصلت من الجماعة قبل القبض على القيادي الإخواني".

 

ولفت إلى أن الانقسام داخل الجماعة موجود بسبب محمود عزت، لأنه كان مرفوض داخل الجماعة، لافتا إلى أن هناك من يرى أنه الأساس ومجموعة أخرى ترى الشيخ عثمان يصلح ومجموعة أخرى ترى أنه لا يصلح.

 

وأكد أنه بعد القبض على محمود عزت يحدث المزيد من الانقسام داخل جماعة الإخوان الإرهابية، مردفا: "هناك

حديث عن أن الشيخ عصام هو من بلغ عن مكان محمود عزت، وعصام يدافع عن نفسه، وإبراهيم منير ظهر على الساحة، الكل يطمع يكون له اسم".

 

وأشار إلى أن قيادات الإخوان كانت تختلف على قيادة محمود عزت للجماعة، موضحا أن الانشقاقات داخل التنظيم تتفاقم خلال الفترة الراهنة، لافتا إلى أن أيمن نور يتلقى تمويلات ضخمة من الخارج ويحيى في رغد من العيش بسبب التمويلات، موضحا أنه لن يكون هناك أي قيادة إخوانية قادرة على أن تتولى مهام محمود عزت.

شاهد الفيديو..