رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لحظة وصول الرئيس الفرنسي إلى منزل السيدة فيروز بلبنان

ماكرون أمام منزل
ماكرون أمام منزل السيدة فيروز

عرضت فضائية "LBCI Lebanon"، مساء الإثنين، مقطع فيديو، يرصد لحظة وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى منزل السيدة "فيروز" في الرابية بلبنان.

 

وكتبت شبكة "يورونيوز"،: "موعد على فنجان قهوة مع فيروز في إنطلياس مساء الاثنين"، بهذه العبارات أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن أول لقاء له خلال زيارته المرتقبة إلى لبنان الاثنين سيكون مع الرمز الوطني اللبناني الفنانة فيروز. وسيعود ماكرون إلى لبنان للمرة الثانية خلال أقل من شهر وعلى جدول أعماله برنامج مزدحم باللقاءات السياسية في محاولة لإخراج البلاد من المأزق السياسي.

 

وكتب ماكرون في برنامجه عبارة "موعد على فنجان قهوة مع فيروز في إنطلياس مساء الاثنين".

 

وسيعود ماكرون يوم الاثنين إلى لبنان وعلى جدول أعماله برنامج مزدحم باللقاءات السياسية في محاولة لإخراج البلاد من المأزق السياسي الذي

يمنع تشكيل "حكومة مهمة" كان قد طرحها الإليزيه في ورقة وزعت على السياسيين اللبنانيين واطلعت عليها رويترز.

 

ووصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء الإثنين، إلى بيروت، في زيارة هي الثانية للعاصمة اللبنانية منذ انفجار المرفأ الذي وقع مطلع الشهر الجاري.

 

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في تغريدة على "تويتر" عقب وصوله بيروت: "أقول للبنانيين إنكم كأخوة للفرنسيين، وكما وعدتكم، فها أنا أعودُ إلى بيروت لاستعراض المستجدّات بشأن المساعدات الطارئة وللعمل سوياً على تهيئة الظروف اللازمة لإعادة الإعمار والاستقرار".


شاهد الفيديو..