رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. طارق تهامي: الوفد مدرسة وطنية وأغلب القيادات السياسية تخرجت فيها

الكاتب الصحفي طارق
الكاتب الصحفي طارق تهامي، عضو الهئية العليا بحزب الوفد

 قال الكاتب الصحفي طارق تهامي، عضو الهئية العليا بحزب الوفد، إن حزب الوفد هو الحزب الوحيد الذي استطاع الصمود أمام كل التحديات وبقى حتى اليوم بمبادئه وأفكاره، وهو الحزب الوحيد الذي أكمل مائة عام، وهذا إعجاز.

 وأضاف "تهامي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، أن حزب الوفد مدرسة وطنية وكثير من قيادات الأحزاب في مصر كانوا أعضاءً في الوفد وتعلموا داخله، ثم تركوه وأصبحوا قيادات في أحزاب أخرى.

 وأكد أن حزب الوفد مكان لتعليم المبادئ والوطنية أكثر من فكرة سعيه نحو مقاعد أو مناصب، موضحًا أن مهمتهم الحفاظ على هذه المبادئ ومعركتهم أن تظل هذه القيم مستمرة مئات الأعوام المقبلة.

 وفي سياق متصل شارك عدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء

الدين أبو شقة، اليوم الأحد، في إحياء ذكرى رحيل زعماء الوفد الثلاثة سعد باشا زغلول ومصطفى باشا النحاس وفؤاد باشا سراج الدين.

 وتوافد عدد من قيادات حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا وشباب بيت الأمة من جميع المحافظات على ضريح سعد زغلول في منطقة وسط البلد، حاملين أعلام حزب الوفد، مرددين هتافات: "عاش الوفد ضمير الأمة".

 وأعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في إحياء ذكرى رحيل زعماء الأمة الذين أسسوا الدولة المصرية العصرية الحديثة، وزرعوا الوحدة الوطنية في نفوس الشعب المصري.

شاهد الفيديو..