رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الشباب والرياضة: 20 ألف شارك في تنظيم انتخابات مجلس الشيوخ

الشباب في انتخابات
الشباب في انتخابات مجلس الشيوخ

قال الدكتور عمرو الحداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة قامت بعمل ندوات توعية على مدار الشهر الماضي لتوعية الشباب والكشف عن أهمية النزول للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، لافتا إلى أنه شارك في تنظيم الانتخابات 20 ألف شاب متطوع .

وأضاف "الحداد" خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن دور الشباب في الفترة المقبلة وخاصة في الحياة السياسية مهم لأنهم سيقومون ببناء المستقبل، مؤكدا أن الوزارة تدعم الشباب دائما في مختلف المحافظات للتوعية بدورهم في المستقبل.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه بالاهتمام بصحة الشباب و ممارسة الرياضة وتحسين الصحة العامة ورفع معدلات اللياقة البدنية والمناعة لدى الشباب، وتم التوجيه

بتقديم العديد من الانشطة الرياضية للشباب، لافتا إلى أنه من أبرز المبادرات التى قدمها الرئيس هي مبادرة دراجتك صحتك، والتى أعلن عنها وزير الشباب والرياضة وسيتم تسليم الدفعة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك خلال الشهر لجارى لعدد 1400 دراجة.

وتابع الحداد أن أنه سيتم تنفيذ عدد من الاحتفالات فى المدينة الشبابية بحى الأسمرات يوم السبت المقبل 15 اغسطس، ويعقب ذلك حفل فنى، بينما اليوم سيتنظم المنظمة الكشفية العربية احتفالًا افتراضيًا من خلال برنامج زووم.