رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. تفاصيل سرقة شقة ابن الإعلامية سهير شلبي

ميديا

الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 23:06
فيديو.. تفاصيل سرقة شقة ابن الإعلامية سهير شلبيسهير شلبي خلال مداخلتها مع تامر أمين
كتب- أحمد يوسف

كشفت الإعلامية سهير شلبي، تفاصيل سرقة شقة ابنها عمرو أحمد سمير، قائلة إنهم ينتابهم حالة من الفزع والرعب بسبب السرقة لأن باب الشقة الحديد والخشب تم كسرهم من قبل اللصوص.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين، مساء الثلاثاء، أن المتهمين سرقوا جميع الأشياء الموجودة في الشقة من مشغولات ذهبية وأموال وساعات قيمة ونادرة وخواتم ألماس، معقبة: "خدوا راحتهم على

الآخر وشربوا سجائر وناموا على السراير"، مستغلين غيابهم عن العمارة المكونة من أربعة أدوار بسبب قضاء عطلة الصيف في الساحل الشمالي.

ووجهت مناشدة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق بضرورة الوصول للمتهمين وتوقيع العقوبة عليهم وتأمين الأماكن، مرجحة أن يكون اللصوص من نفس المنطقة، مردفةً: "زوجة ابني جالها انهيار عصبي وراحت تكشف على قلبها.. وأبنائي الآخرين بيرتعشوا

من الفزع".

 

وكانت الإعلامية كشفت عن تعرض منزل نجلها عمرو أحمد سمير في التجمع الخامس للسرقة.

 

وتابعت أن نجلها فوجئ عقب عودته من الساحل الشمالي بأن شقته في التجمع الخامس تعرضت للسرقة، بعد قيام اللصوص بكسر الباب الحديدي وباب الشقة الخشبي لاقتحام الشقة وسرقتها.

 

واكملت  أن اللصوص سرقوا كل ما هو ذو قيمة داخل الشقة، إذ سرقوا مصوغات ذهبية تعود لزوجته، ومبلغ مادي، و4 لاب توب.

 

وأوضحت، أن نجلها وجد الشقة في حالة يرثى لها عند عودته، إذ وجد مقتنياتها مبعثرة على الأرض إثر اقتحام اللصوص للمنزل وسرقته.

شاهد الفيديو..

 
 

أهم الاخبار