رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. أبوشقة : مجلس الشيوخ يُثبِّت أركان الاستقرار السياسي في الدولة

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبوشقة

قال  المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن توافق 11 حزبا مصريا في انتخابات مجلس الشيوخ وكذا تفعيل المادة الخامسة من الدستور والتي تنص على أن النظام السياسي يقوم على التعددية السياسية والحزبية يعتبر إصرار على بناء ديموقراطية عصرية وحقيقة وحديثة وتوثيق للمشروع الوطني الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يسود فيه الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي.

 

وتابع خلال مداخلة ببرنامج "مساء dmc"، مساء الإثنين، : "الاستقرار السياسي يلزمه وجود برلمان مكون من غرفتين على غرار الدول الديموقراطية الكبرى التي لديها مجلسين للنواب والشيوخ"، منوهًا إلى أنه بالنظر للزاوية الأمنية يؤكد أننا أمام دولة قوية وجادة.

 

ووجه رئيس حزب الوفد، الشكر والتحية لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق وكافة رجال الشرطة فيما يبذلونه من مجهود لتأمين العملية الانتخابية وإفساحهم الحرية للناخبين للإدلاء بأصواتهم، مردفًا: "نحن أمام مجخموعة متكاملة من إشراف قضائي على الانتخابات وحماية أمنية وهيئة وطنية للانتخابات وأحزاب وقوى سياسية تتنافس فيما بينها.. كل ذلك يؤكد أننا نسير نحو ديموقراطية حقيقة وتحقيق الاستحقاق الثالث للمشروع الوطني للرئيس لتحقيق الاستقرار السياسي من خلال انتخابات حرة ونزيهة وشفافة".

 

شاهد الفيديو..