عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. سمير جعجع : يجب تغيير الأغلبية البرلمانية بانتخابات مبكرة

رئيس حزب القوات اللبناني
رئيس حزب القوات اللبناني سمير جعجع

أكد رئيس حزب القوات اللبناني، سمير جعجع، أنه يجب تغيير الأغلبية البرلمانية بالانتخابات المبكرة، مطالبا بإجراء الانتخابات على أساس القانون الانتخابي الساري المفعول والرأي العام الذي باستطاعته التغيير وليس القانون.

وأضاف "جعجع" خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، أن هناك توترا كبيرا بين السلطة والشعب والإعلام بعد حادث انفجار بيروت، لافتا إلى أن  كل مشكلة ولها حل في وقت مناسب، وأن الانفعال والغضب لا يصلح شيء، لافتا إلى أنهم كانوا يلتقون برؤساء الكتل الآخرين وهناك حد أدنى من اللياقة يجب المحافظة عليها معقبا :" كنا نلتقي بهم وطالع ديننا من اللي صار" لكن يجب الوصول إلى بر الأمان بعقل ومنطق.

وأشار إلى أنه لم يلتق بالثنائي الشيعي يوما باستثناء يوم الحوار الوطني عام 2006 نعم التقيت

نصرالله بحكم هذا اللقاء هل كنتم تريدون ان أتجنبه؟ بالعكس تصرفت بمسؤولية، لافتا إلى أنه  يجب تغيير الأغلبية البرلمانية بانتخابات مبكرة، حيث إنها تعتبر أساس المشكلة اللبنانية الآن وفى الوقت الحالى.

وتابع جعجع إلى أن أغلبية الطبقة السياسية اللبنانية ليست جيدة، ولكن ليست جميعها، وأولى الأحزاب الجيدة هو حزب القوات اللبنانية، حيث إنها تعتبر حقيقة وواقعا، لافتا إلى أن  هناك محاولات من قبل البعض بإستغلال كارثة إنفجار بيروت والدمار السياسي من أجل دمار جميع السلطات السياسية السيئة والجيدة فى الوقت نفسه.