رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العاملون فى " الجزيرة": مستمرون فى تغطيتنا

حريق قناة الجزيرة
حريق قناة الجزيرة

أكد "جمال ناجي" المشرف علي قناة "الجزيرة مباشر مصر" أن القناة مستمرة في تغطية الأحداث, ونقل الصورة كما هي دون تدخل رغم الحريق الذي نشب بالقناة صباح اليوم الاربعاء .

وقال ناجي - في تصريحات لـ"بوابة الوفد" - إن العاملين بالقناة فوجئوا أثناء الاعداد للاستديو الصباحي ببعض الشباب الذي لا يتجاوز عمرهم العشرين عاما يهتفون ضد القناة, وقاموا بعد ذلك بإلقاء الحجارة علي ستديو القناة "الزجاجي" مما أدي إلي تحطم الزجاج الخارجي للقناة, وعقب ذلك قاموا بإلقاء قنابل مولوتف داخل الاستديو المطل علي ميدان التحرير.
وأوضح "ناجي" أن عدد الشباب كان يتجاوز الـ150 شخصا وعجز المارة والمتواجدون في الميدان عن اثنائهم عن حرق القناة, رافضا اتهام أي جهة أو أشحاص محددون بالوقوف وراء الحادث.
وشدد على أن القناة مستمرة في بثها من الدوحة كما أنها

ستنقل بثها من استديوهات بديلة بمنطقة العجوزة بالجيزة.
علي الجانب الآخر اتهم أحمد دسوقي المعد بقناة "الجزيرة مباشر مصر" صفحة "عمر عفيفي" علي "فيس بوك" بالتحريض ضد القناة, لافتا إلى أن تلفيات النعدات وآلات التصوير التي فقدتها القناة في الحريق تتجاوز الملايين.
وأضاف أن العاملين بالقناة لم يصبهم أي أذي نتيجة الحادث وأن كل الأضرار لحقت بالمعدات باستثناء إصابة بعض من تدخلوا لإطفاء الحريق من خارج القناة.
وأشاد بدور قوات الحماية المدنية وحارس العقار الذي توجد به القناة الذي حاول منع المتظاهرين من اقتحام المبني.