رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو السيسي للوزراء: ساعدوا الناس وخلوا قلبكم جامد

ميديا

الأحد, 12 يوليو 2020 11:50
فيديو السيسي للوزراء: ساعدوا الناس وخلوا قلبكم جامدالسيسي
كتب- مصطفى نجيب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحكومة يجب عليها تسهيل الإجراءات على المواطنين لتحويل سيارتهم من البنزين إلى الغاز، موضحًا أن مليون سيارة تحتاج إلى 8 مليارات جنيه للتحويل.

وتابع: "من حقنا نحافظ على موارد الشعب المصري وننظم شئونه ونخلي بالنا من إنفاقه ونحافظ على بيئتنا"، مضيفًا: "عمليًا مش هنقدر نحول مليون سيارة في في 3 سنين، والـ8 مليارات نقدر نصرفهم على كام سنة"، موجهًا حديثه لرئيس الوزراء قائلا: "حطهم دعم يا دكتور مصطفى"،

ملتفتًا إلى وزير المالية: "مالك يا دكتور محمد اتخضيت ليه.. لا عاوز قلبكم يبقى جامد وساعدوا الناس".

وأضاف السيسي- خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية اليوم الأحد، إن الدولة من حقها عدم ترخيص أي سيارة إلا بعد تحويلها إلى الغاز الطبيعي، موجهًا بتحديد موعدا لهذا الأمر.

ووجه كل أجهزة الدولة في المحافظات والوزارات ومديريات الأمن، بالتصدي لظاهرة التعدي على أملاك الدولة، موضحًا:

"الدولة ستعود مرة تانية للتعامل مع الأمور بشكل دولة منضبطة وملتزمة، ولن نتردد أبدًا في مواجهة هذه الظاهرة".

وأوضح أن الدولة تعاملت مع مخالفات البناء خلال 10 سنوات بدون إجاءات حادة، لكن لن يستمر هذا الأمر، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بالتعدي على أملاكها لمات يمثل من مخاطر على الاقتصاد الوطني.

وأكد أن الإجراءات الاقتصادية القاسية التي اتخذتها الدولة كانت السبب في عبور البلاد من أثار أزمة فيروس كورونا التي ضربت جميع دول العالم، لافتًا إلى أن أي إجراء تتخذه الدولة الغرض منه مصلحة وطنية وتقدم البلاد إلى الأمام، وليس هدفه التضييق على المواطنين.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار