رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلامي محمد فودة بمناسبة عيد ميلاده: القيم الإنسانية النبيلة صمام الأمان في الحياة

الإعلامي محمد فودة
الإعلامي محمد فودة

قال الإعلامي محمد فودة إنه يقف على مشارف عام جديد يبدأ فى حياته يحمل معه أطيب الأمنيات النابعة من القلب، وأن إعلاء شأن القيم الإنسانية النبيلة التى كانت وما تزال بل وستظل هى صمام الأمان للحياة.

 

أضاف فودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ها أنا الآن أقف على مشارف عام جديد يبدأ فى حياتى يحمل معه أطيب الأمنيات النابعة من القلب لكل من يخفق قلبي بحبهم ولكل من أشعر معهم بالسعادة وراحة البال، فقلبى فيه فرحة وأمل وتفاؤل بما هو قادم، وفيه أيضًا متسع للجميع، لأن قلبي عودني دائمًا أن اكون محبًا ومتسامحًا ومخلصًا لأبعد مدى".

 

تابع فودة: "حينما يحل يوم ميلادي من كل عام اعتدت دائمًا أن اختلي بنفسي بعض الوقت وأن أعيش معها لحظة صدق أقوم خلالها وبمحض إرادتى بالتأمل والتدقيق فى كل

تفاصيل حياتي".

 

أشار فودة إلى أن هذا العام مختلفًا فى كل شئ فقد جاء يوم ميلاده مختلفًا أيضًا حاملًا معه رغبة قوية تتملكه وتسيطر على كل جوارحه بأن ينتشر الحب وتنتصر المشاعر وتقوى الأحاسيس".

 

وقال: "ما نعيشه الآن من أحداث مرعبة بسبب فيروس كورونا والتي تفوق قدرتنا على الاحتمال، يدفعنى لأن أرفع أكف الضراعة، سائلاً المولى عز وجل أن يمنحنا القدرة على أن نعيش حياتنا بلا ألم و بلا وجع وأن نتجاوز هذه المحنة بأقل خسائر دون أن نفقد أى غال وعزيز إلى قلوبنا".