عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معتز بالله عبد الفتاح ينضم لفريق 90 دقيقة على قناة المحور

معتز بالله عبد الفتاح-
معتز بالله عبد الفتاح- أرشيفية

انضم الدكتور، معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى فريق برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة "المحور".

ورحبت مقدمة البرنامج الإعلامية جيهان لبيب بانضمامه للبرنامج، قائلةً إنه نجم في العلوم السياسية وإعلامي متميز يضيف الكثير للبرنامج بشكل خاص وقناة المحور بشكل عام.

ووجه أستاذ العلوم السياسية، الشكر لرئيس مجلس إدارة القناة الدكتور حسن راتب لثقته فيه وإسناد تلك المهمة إليه، متمنيًا بذل مجهوده في تقديم محتوى متميز للمشاهدين يؤكد مكانة برنامج "90 دقيقة" العريقة والمتواصلة.

يذكر أن الدكتور محمد الباز، مقدم البرنامج السابق، قدم استقالته، إذ كتب على صفحته الشخصية ب"فيس بوك :"قطار 90 دقيقة وصل إلى محطته الأخيرة.. تنتهى تجربة لتبدأ تجربة

أخرى".

فيما قدم الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور بالشكر والتقدير للدكتور محمد الباز على الفترة التي قضاها مقدما لبرنامج 90 دقيقة، خلفاً لعدد من كبار الإعلاميين الذين قاموا بتقديم البرنامج على مدار 15 عامًا.

وأكد الدكتور حسن راتب ان برنامج "٩٠ دقيقة" سيواصل رسالته الأساسية ليكون منبراً للتنوير والتثقيف، في إطار من الحيادية والموضوعية وفقاً للثوابت والمبادئ التي تأسست عليها قناة المحور قبل 20 عامًا.

شاهد الفيديو..