عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تعرف على استعدادات جهاز حماية المستهلك في العيد

اللواء راضي عبدالمعطي
اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك

أكد اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يعمل بالتنسيق التام مع كل الأجهزة المعنية  سواء الرقابة التموينية والتجارية بوزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين وضبط الأسواق، لافتا إلى أنه في شهر رمضان كان  هناك خطة استثنائية لمراقبة الأسواق ومتابعة أي سلوكيات مخلة بحقوق المستهلك واتخاذ الإجراءات الفورية، وذلك على مستوى المحافظات.

 

وقال  "عبدالمعطي" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الاستعداد لإجازة عيد الفطر المبارك تمثل في إعداد غرفة عمليات مستمرة لتلقي أي بلاغات سلبية ضارة بالسوق، وهناك منظومة استثنائية من سيارات الضبطية القضائية للتعامل مع أي بلاغات بشكل فوري خلال هذه الفترة.

وأضاف أن الإجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء تهدف للحفاظ على صحة المواطنين، ولا بد أن نلتزم بتنفيذها بدقة لحماية أنفسنا

وحماية المواطنين، مؤكدا أن  هناك إجراءات قوية، وهناك جهود لضبط أي ممارسات خاصة باستغلال بعض تجار الأزمة الخاصة بتقديم كحول ومطهرات وكمامات مجهولة المصدر قد يكون بها إضرار بصحة وسلامة المواطنين.

 

وأشار عبدالمعطي إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات ضد المخالفات  وإحالة الأمر للنيابة وتم ضبط مخالفات في محافظات سوهاج وأسيوط والفيوم والإسكندرية حتى الأمس، مطالبا المواطنين بالتواصل على الخط الساخن 19588 أو خدمة الواتس آب المواطن رقيب على الرقم 01281661880؛ لتقديم أي شكوى أو بلاغ.
شاهد الفيديو..