عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رامز يسخر من غادة عادل: صرخت زي الضفدعة

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

تحدث الفنان رامز جلال، خلال حلقة برنامجه "رامز مجنون رسمي"، المُذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر"، عن تعبيرات ضحايا برنامجه وأبرز واقوى "الخضات"، التي تعرض لها ضحاياه خلال الموسم الرمضاني 2020.

 

وسخر من صدمة الفنانة غادة عادل بعد خروجه من خلف صورته، موضحًا: "بعد ما صرخت زي الضفدعة"، موضحًا أن الفنان غادة عادل حصلت على المركز الخامس من حيث أقوى خضة ببرنامجه.

 

ويُقدم رامز هذا العام برنامجه الرمضاني للمقالب باسم "رامز مجنون رسمي"، ويستضيف ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في دبي حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف.

 

يُعرض البرنامج يوميًا على شاشة "أم بي سي مصر"، مباشرة بتوقيت مصر الساعة السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

 

ويذكر أن البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي، بينما يستضيف البرنامج الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، والكابتن طارق حامد، والكابتن محمود كهربا، الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة فيفي عبده، والعديد من النجوم الآخرين، خلال العديد من الحلقات المتتالية طليلة شهر رمضان.

شاهد الفيديو من هنا