عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجل شعبان عبدالرحيم يتألق في غناء "هبطل السجاير"

الفنان الراحل شعبان
الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم- أرشيفية

 تألق الفنان عدوية شعبان عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم في غناء أغنية "هبطل السجاير" على الهواء.
 وعلق محمد السرسي"، مقدم برنامج "حوار مع مسئول"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، قائلًا: "غنيته بطريقة عظيمة وجبت درجة الغناء بتاعت شعبان عبدالرحيم".

 من جانبه آخر أضاف وحيد شعبولا مدير أعمال الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، قائلًا: "من بعد أغنية أحمد حلمي اتجوز عايزة كنا بناخد مواعيد لإقامة أفراح للسنة التي بعدها".

  كشف وحيد شعبولا، مدير أعمال الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، عن لمحات في حياة الأخير ورحلته الفنية قبل رحيله أخيرًا.
وقال "شعبولا"، في لقائه ببرنامج "حوار مع مسئول"، الذي يقدمه الإعلامي محمد السرسي، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن شعبان عبدالرحيم كان يحب الأغاني الشعبية، وبالتحديد الفنان أنور العسكري، حيث كان يغني في الأفراح البلدي في بداية حياته، وكان يتقاضى 100

جنيه في الفرح الواحد.
 وأضاف، أن أحد المنتجين أعجب بصوت شعبان عبدالرحيم وطلب منه تسجيل شريط كاسيت وغناء بعض الأغاني، ومن ضمنها أغنية "أحمد حلمي اتجوز عايدة"، وتم طباعة 10 آلاف شريط كاسيت، متابعًا: "الدنيا اتقلبت كنت بشوف الناس بتقف طوابير عشان تشتري الشريط من حبهم للأغنية".
 وتابع: "شعبان عبدالرحيم كان مشهورًا في البحيرة والإسكندرية والقرى، ولما كان بيجي القاهرة يعتبر فرخة بكشك الناس كانت بتعتبره عبدالحليم حافظ، وكان ليه حفلات في كل مكان وخيم رمضانية جمب خيم أحمد عدوية وحسن الأسمر وعمرو دياب".

شاهد الفيديو..