رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي لثقافة الطفل يكشف حجم التفاعل على منصاته الإلكترونية للأطفال

محمد ناصف، رئيس المركز
محمد ناصف، رئيس المركز القومي لثقافة الطفل

أكد محمد ناصف، رئيس المركز القومي لثقافة الطفل، أن جميع المراكز الثقافية ملتزمة بقرارات رئاسة الوزراء، وتجنب التزاحم، موضحًا أنه في ظل الأزمة التي تشهدها العالم من فيروس كورونا "كوفيد 19" بحث استخدام وسيلة أخري تتناسب مع معطيات الأزمة الحالية، وبالأخذ في الاعتبار إجراءات الدولة المصرية.

وأضاف "ناصف"، خلال حوارة لبرنامج "صباحك مصري"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن المركز القومي لثقافة الطفل، إتجة في تلك الفترة إلي المنصات الإلكترونية.

وأوضح أن من ضمن تلك المنصات ، الصفحة الرسمية للمركز القومي، وصفحة إصدارات المركز القومي لثقافة الطفل، مشيرًا إلى أن المركز القومي لثقافة الطفل يتجة لإنتاج محتوي يتوافق مع الأزمة الحالية.

 

وأشار إلى أن القناة الرسمية للمركز علي موقع عرض الفيديوهات "يوتيوب" يذيع برامج للطفل من الساعة ٣ مساءً وحتى الـ5 مساءً، مؤكدًا أن عدد الاشتراكات على القناة الرسمية للمركز زادت 5 أضعاف عن السنوات السابقة.

 

وأردف أن القناة الخاصة بالمركز تعرض محتواى من انتاجها يالإطلاع عليه أخلاقيًا، حتى يُبث للأطفال، مؤكدًا أن تفاعل الأطفال مع الفيديو على اليوتيوب يُسجل زخم كبير على عكس زيارة المركز على ارض الواقع.

شاهد الفيديو..