رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزير المالية: أموال منحة العمالة غير المنتظمة جاهزة

وزير المالية، محمد
وزير المالية، محمد معيط

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن كل الإجراءات التي وجه الرئيس السيسي ستنفذ في موعد أقصاه الخميس المقبل، مضيفًا أن تم التنسيق مع وزير القوى العاملة لصرف المنحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، والأموال جاهزة للصرف.

وأكد محمد معيط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، تقديم الإعلامي محمد الباز، مساء الثلاثاء، أنه بالنسبة لقرار دعم المصدرين، أكد أنه أصدر التعليمات بصرف الأموال من صندوق دعم الصادرات.

وأشار وزير المالية إلى أن الرئيس شدد على ضرورة مساندة من تضرروا من أزمة كورونا، لافتًا إلى أنه فيما يخص باقي القرارات هناك قرار مجلس وزراء سيصدر بقرارات الرئيس بحيث يتم تنفيذها على الأرض يوم الخميس.

وكان وزير المالية، قد أكد أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بمساندة القطاعات الاقتصادية والإنتاجية والخدمية المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد بما يضمن استمرار أنشطة هذه القطاعات وتمكينها من أداء دورها، ويُسهم فى توفير متطلبات السوق المحلية والاحتفاظ بالعمالة، واستدامة تقديم الخدمات العامة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم الأساسية، على النحو الذى يساعد فى استمرار الاستثمار، ويفتح آفاقًا جديدة للتصدير، بمجرد استقرار الأوضاع خاصة أوضاع الاقتصاد العالمى.

شاهد الفيديو..