رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خريطة كورونا فى مصر الآن.. اللية الأطباء يتحدثون عن فرص الإنقاذ الأخيرة في ٩٠ دقيقة

يكشف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية فى حلقة خاصة، خريطة كورونا فى مصر الآن وكذلك فرص الإنقاذ الأخيرة للمصريين للخروج من الأزمة ونصائح الأطباء لتجنب الإصابة.

 

يعرض الباز أيضًا تفاصيل وأسرار خاصة عن كيفية ادارة الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتنسيق كامل بين كافة أجهزة الدولة أزمة كورونا ولماذا تتعامل الحكومة بحزم مع المخالفين لقرارات مواجهة الفيروس الخطير، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.     

 

كما يكشف الباز تفاصيل  ما يحدث في العالم من أزمات صحية ومالية بسبب كورونا، وكيف أصبح العالم فى كارثة حقيقية وسر نسب الوفيات المرتفعة جراء كورونا في بعض الدول التي تأخرت ورفض مواطنوها تنفيذ قرارات الحظر والعزل.

 

يتناول الإعلامي محمد الباز تفاصيل تعامل الوزارات والمؤسسات الحكومية في مصر مع أزمة كورونا على مدار الساعات الماضية.       

            

 
ويستضيف الباز، اللواء محمد عبد المقصود رئيس غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء يتحدث عن قطاع إدارة الأزمات والكوارث فى مجلس الوزراء وكيف يعمل وآلية تنفيذ القرارات، ويكشف كيف وضعت الحكومة السيناريوهات الثلاثة لمواجهة وباء كورونا، وما حقيقة الأوضاع فى مصر الآن مقارنة بدول المنطقة والعالم فى ظل انتشار الوباء.


كما يكشف مديرقطاع إدارة الأزمات والكوارث فى مجلس الوزراء عن طبيعة الحياة فى ظل حظر التجول وكيفية التعامل مع المخالفين للقرار وما الذى توقف عنده فى ظل أزمتي الأمطار والوباء وكواليس حديثه مع الوزارء.