رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لاعب سلاح السيف: أشعر بالضيق من تعليق الرياضة

ميديا

الخميس, 26 مارس 2020 16:24
لاعب سلاح السيف: أشعر بالضيق من تعليق الرياضةمهاب سامر لاعب سلاح السيف
كتب ـ عمروهلال:

أكَّد مهاب سامر، لاعب المنتخب الوطنى لسلاح السيف، أن الالتزام بالتعليمات الاحترازية أمر ضرورى على كل فرد لحماية نفسه وأسرته، مشيرًا إلى أنه يشعر بالضيق بسبب الإجازة وتعليق الأنشطة الرياضية.

 

وأوضح "سامر"، خلال حواره مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج "8 الصبح"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه في نفس الأمر شيء مهمٌّ جدًّا للجميع للحفاظ على البلد والوقاية والحماية

من فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية على أكمل وجه لحماية المواطنين والحفاظ على الجميع.

 

وأكَّد أنه يعمل مهندس في أحد الشركات الكبرى، موضحًا أنها تقدِّر جيدًا المشاركات وظروف سفره إلى المعسكرات والمشاركة فى البطولات، موضحًا أنه حقق العديد من الميداليات على

الصعيد المحلى والدولى والأفريقى في لعبة سلاح السيف.

 

وأضاف أن منتخبه حسم التأهل إلى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ قبب قرار تأجليها بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أن نظام التأهل إلى الأوليمبياد فى السلاح عن طريق التصنيف بالمشاركة فى ٨ بطولات على مدار الموسم.

 

ويأتي هذا في ظل إصدار الاتحادات الرياضية بيانًا رسميًّا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يومًا فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار