رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شفيق: النائب العام سيحسم "تزوير" الانتخابات

ميديا

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 12:27
شفيق: النائب العام سيحسم تزوير الانتخاباتاحمد شفيق
متابعة – رشا حمدي:

أكد الفريق "أحمد شفيق" أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود هو الوحيد الذي سيحسم قضية تزوير نتيجة الانتخابات الرئاسية من عدمه.

وشدد "شفيق" على أنه سيحترم قرار النائب العام أيا كان, وأنه لن يهدد بإحراق محطات الكهرباء أو المياه إذا لم يكن القرار في صفه مثلما يفعل غيره لأنه يتصرف بشكل متحضر يليق ببلده.
وأوضح أن لديه معلومات مؤكدة أنه كان الفائز الحقيقي بالانتخابات الرئاسية، لكن مشيئة الله ومشيئة البشر أرادت أن يحدث تزوير وتم تغيير النتيجة.
ولفت الفريق شفيق - في مداخلة على قناة "اليوم" مع الإعلامى جمال عنايات في برنامج "على الهواء" مساء أمس الاثنين- إلى أن الصديق والأخ توفيق عكاشة – على حد وصفه- عرض الكثير من أحداث  التزوير التي تمت في الانتخابات، مضيفا أنه تم منع المسيحيين من التصويت في العديد من اللجان في عدة مناطق, بالإضافة أن التزوير والعنف والرشاوي كانت موجودة بقوة في الانتخابات, كما انتشرت الأقلام المزيفة والبطاقات المسودة في 14 محافظة.
وتعجب من تصريحات البعض التي هددت من أن فوز الفريق شفيق بالانتخابات سيجعل مصر "حمامات دماء"، قائلا: "تنقطع رقبة اللي يقول حمامات دم مفيش قوة تفوق قوة الدولة، دي انتخابات وفيه شرطة وجيش, دي دولة متحضرة".
وأوضح أنه لم يصمت طوال هذه الفترة على التزوير الذي حدث، إلا احتراما لأول انتخابات ديمقراطية في مصر, مشيرا إلى أن تردي الأوضاع في مصر والإدارة السيئة الحالية للدولة؛ دفعته لكشف تزوير الانتخابات.
وشدد على أنه لا يطالب بالمنصب, وأنه لو كان يطالب بالمنصب سيطالب بشكل مختلف لن يفصح عنه الان، مشيرا إلى أن آخر رقم  بلغ به من داخل أروقة الانتخابات فوزه بـ50,7% مقابل 49,3% .

شاهد الفيديو:
 

أهم الاخبار