رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. محافظ الإسكندرية يعقب على قرار إحالة أطباء مستشفى القباري للتحقيق

أكَّد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يهتم كثيرًا بقطاع الصحة، وعقب حلف اليمين الدستوري للمحافظين، شددَّ الرئيس على الاهتمام بعدة ملفات منها النظافة والصحة .

 

وقال "الشريف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أنه منذ تولي مسئولية المحافظة، يقوم بزيارات مفاجئة للمستشفيات التابعة للإسكندرية، بعد سماعه عن وجود مشاكل كثيرة بالمستشفيات .

 

وعقب المحافظ على قراره بتحويل طاقم استقبال الطوارئ بمستشفى القبارى التخصصى غرب المدينة، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعدم تواجدهم وتغيبهم عن العمل، قائلًا :"إنه تفقد مستشفى القباري أمس، ووجده مستشفى رائع، وبه أجهزة متميزة، فضلًا على أنه تواصل مع المرضى واستمع

إلى مطالبهم، ولكنه لم يجد أطباء في قسم الطوارئ، الأمر الذي جعله يستدعى مدير المستشفى والمدير المالي، وأمر بإحالة جميع أطباء الاستقبال للتحقيق" .

 

وواصل  الإسكندرية:"أنه شكل لجان متابعة تمر على المستشفيات يوميًّا لرصد أي ملاحظات، فضلا عن عقد لقاءات مستمرة مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، مشددًّا على أنه غير مسموح أن يكون هناك قصور في العنصر البشري بالمنظومة الصحية لأن المرضى يحتاجون إلى رعاية أول بأول ." 

 

شاهد الفيديو..