رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شلل الحركة في الصين يحول بكين إلى مدينة أشباح

 أظهر مقطع فيديو نشرته قناة "روسيا اليوم" خلو المطارات ومحطات القطارات، والشوارع بالعاصمة الصينية بكين، إذ أصبحت المناطق الحيوية شبه خالية، ولا أثر للحياة فيها.

 كانت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، أعلنت اليوم الثلاثاء، أنها تلقت تقارير عن 508 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) و71 حالة وفاة جديدة أمس، ما رفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في شتى أنحاء البلاد إلى 77779 حالة والوفيات إلى 2666 بنهاية أمس.

  وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن مقاطعة هوبي (مركز انتشار الفيروس بوسط الصين) سجلت 499 حالة إصابة مؤكدة جديدة و68 حالة وفاة من إجمالي الرقم سالف الذكر، وأن باقي مناطق الصين سجلت 9 حالات إصابة مؤكدة فقط ليكون

أول رقم فردي لحالات الإصابة المؤكدة يتم تسجيله منذ التفشي، و3 حالات وفيات بواقع حالتين في مقاطعة شاندونغ وحالة واحدة في مقاطعة قوانغدونغ.
 وأضافت اللجنة أنه تم تسجيل 530 حالة جديدة مشتبه بها أمس، فيما خرج 2589 شخصًا من المستشفيات أمس بعد شفائهم، ليصل إجمالي من غادروا المستشفى بعد تعافيهم إلى 27323 شخصًا، وأوضحت أنه تم تتبع 641742 شخصًا كانوا على اتصال وثيق مع مرضى مصابين، لا يزال 87902 منهم تحت الملاحظة الطبية.
شاهد الفيديو..