رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. هاني شاكر يكشف أسباب منع النقابة مغني المهرجانات من الغناء نهائيًا

ميديا

الأحد, 16 فبراير 2020 21:00
فيديو.. هاني شاكر يكشف أسباب منع النقابة مغني المهرجانات من الغناء نهائيًانقيب الموسيقيين، هاني شاكر
كتب- أحمد يوسف

عقب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على قرار النقابة بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، مضيفًا أن القرار نهائي ولجميع مطربي المهرجانات، ويشمل أوكا وأورتيجا وحسن شاكوش وحمو بيكا، والجميع.
وكشف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، مساء اليوم الأحد،  عن سبب اتخاذ القرار في هذا الوقت بعد إذاعة كلمتي

"خمور وحشيش" في أغنية بنت الجيران في حفل الإستاد رغم أن حسن شاكوش وعده بحذف هاتين الكلمتين، كما أن البرامج التلفزيونية تعرضها دون حذف.
وناشد شاكر الإعلاميين بالتوقف عن استضافة هؤلاء الأشخاص، قائلًا: "لازم تساعدونا وتقفوا معانا، وتبطلوا تستضيفوهم، النقابة مش هتشيل لوحدها، واضح إن فيه اتجاه
عام من الكل والدولة لإيقاف هذه المهزلة، ويجب أن يعود الفن المصري لمساره الطبيعي"، مؤكدًا بأنه تم وقف جميع الموافقات لحفلات مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أن الكليبات مسئولية المصنفات الفنية، وليس النقابة.

اقرأ أيضًا.. نقابة المهن الموسيقية تحظر التعامل مع مطربي المهرجانات
وطلب هاني شاكر الإعلام : "كفاية نتكلم عن الناس دي ونروج لهم، وكفاية نقول لهم إنهم بيعملوا ملايين على فيسبوك ويوتيوب، فليس كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي يستحق الالتفات إليه".

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار