رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاق "إم بى سى مصرية" 9 نوفمبر المقبل

ميديا

الأربعاء, 17 أكتوبر 2012 11:01
انطلاق إم بى سى مصرية 9 نوفمبر المقبلصورة أرشيفية
كتبت - أنس الوجود رضوان:

أعلن مازن حايك المتحدث الرسمى لمجموعة قنوات "إم بى سى" أن انطلاق قناة "إم بى سى مصرية" سيكون يوم 9 نوفمبر، مشيرا إلى أن برامجها ستكون فى خدمة الشعب المصرى والعمل على إسعاده، وتقديم ما يريده من برامج ومسلسلات وأفلام.

وأشار إلى أن مصر هى مقصد جميع العرب لما يتمتع شعبها بتذوق الفن واهتمامه بالاعلام، كما أنه يحمل تذكرة المرور إلى النجومية.
وأوضح أن الإعلانات على القناة ستضع صالح المشاهد المصري على أولوياتها، بما ينعكس على السوق،

ووجه "حايك" الشكر لكل العاملين وكل من ساهم فى إنجاح القناة وإطلاقها، واعدًا بتقديم إعلام متقدم يليق بمكانة مصر الاعلامية، وأن شعار مصرMBC  الجديدة للمجموعة سيكون "دنيتك بتفكر فيك ".
وأكد مدحت حسن المسئول الاعلامى لـ"إم بى سى مصرية" أن القناة لن تكون متخصصة لكنها تهتم بكل أفراد الأسرة المصرية، وأنها ستقدم الرياضة والثقافة والفن وتتناول القضايا الاجتماعية وقضايا الساعة، كما ستعتمد على
الترفيه الهادف، وتسليط الضوء على كل الفئات لخلق مساحة التلاقى والتفاعل، موضحا أن أولى دورات القناة البرامجية تضم مجموعة متنوعة ومنتقاة تنطلق بوتيرة تصاعدية لتكون على مستوى طموحات المشاهد المصري.
وقالت الإعلامية منى الشاذلى التى انتقلت إلى الـ"إم بى سى"، إن برنامجها "جملة مفيدة" سوف يحمل جملة مفيدة بما تحتويه اللغة من كلمات لها معنى.
وأضافت "الشاذلى" في كلمتها قائلة: أحترم قناة "دريم"، التى عملت فيها لسنوات طويلة، لكن الحياة مراحل، وبالتأكيد أن انتقالى إلى "إم بى سى" من أجل رغبتى في التجويد، واسم برنامجى "جملة مفيدة" هو هدف عام للقناة، التي تريد أن تقدم في مصر "جملة مفيدة".

 

أهم الاخبار