رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الذين تقاضوا أموالا من دريم..

فيديو.. العريان للإبراشي: اكشف "الإخوان"

ميديا

الأربعاء, 17 أكتوبر 2012 08:42
فيديو.. العريان للإبراشي: اكشف الإخوان عصام العريان - وائل الإبراشي
كتبت – رشا حمدي:

طالب د.عصام العريان المرشح لرئاسة حزب "الحرية والعدالة" ومستشار رئيس الجمهورية  الأعلامي وائل الابراشي بالكشف عن أسماء أعضاء جماعة الاخوان المسلمين الذين حصلوا علي أموال مقابل ظهورهم في قناة "دريم".

ودعا العريان - علي حسابه الشخصي علي موقع "تويتر" اليوم الاربعاء- الابراشي الي ارسال أسماء الاخوان الذين تلقوا أموالا الى الحزب, أو يعلنها على الهوا.
وقال العريان: " وائل :تعلم كم تحاورنا من قبل ولمصلحة اﻷخوان والحزب والحركة الوطنية ومصر

اتمنى ان تنتقل من الكلام الى العمل. اعلن كشف اﻷسماء كله اخوان وغيرهم".
وشدد مستشار الرئيس الي أنه سيظل بقية عمره سياسيا مجاهدا ضد الفساد واﻻستبداد فى الاعلام وكل مجال.
وكان الاعلامي وائل الابراشي قد شن هجوما عنيفا علي د.عصام العريان ونفي جملة وتفصيلا ما قاله عن عدم تلقي أي من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين لأموال مقابل ظهورهم
اعلاميا في أي قناة.
وأكد الابراشي أن العريان اذا ظل مصرا علي الكذب, سيقوم علانية باظهار المستندات والايصالات التي تؤكد حصول بعض قيادات جماعة الاخوان علي مكأفات وأموال مقابل ظهورهم في "دريم".
وقال الابراشي:  أتحداك وأقسم بالله العظيم  -علي طريقتكم - يحصل قيادات الاخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" علي أموال مقابل ظهورهم اعلاميا, واتحداك أن تقسم مثلي, لكن دعنا نغلق هذا الملف, واذا عدتم عدنا".
وأبدي الابراشي استعداده ارسال المستندات والايصالات التي تؤكد ما يقوله الي د.عصام العريان مقابل أن يعتذر العريان بوضوح عن هجومه علي قناة "دريم" والعاملين بها.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=5HofrrYQzPI

 

أهم الاخبار