رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غزلان: التيار الشعبى هدفه هدم الإسلاميين

ميديا

السبت, 06 أكتوبر 2012 10:54
غزلان: التيار الشعبى هدفه هدم الإسلاميينمحمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين
بوابة الوفد – صحف:

أكد "محمود غزلان" - المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين وعضو الجمعية التأسيسية للدستور- أن الاخوان يرحبون بكل التجمعات التي ظهرت علي الساحة في الفترة الماضية, مشيرا الي أنهم رحبوا بالتحالف الشعبي وما سمي بالدستور وحلفائه من التيار الثالث.

وقال إنه علي الرغم من ترحيبهم بهم إلا أنهم وجدوا التيار الشعبي هذا ليس له هم إلا السب والقذف وكأنهم ما تجمعوا إلا ليهاجموا, وإلا ليعتدوا ويهدموا الإسلاميين بصفة عامة.
وتابع: لأننا أصحاب مبادئ وأخلاق

كريمة لا نستطيع أن نرد عليهم بأسلوبهم في السباب والشتائم .
وقال: ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.
وأكد غزلان - في حوار مع صحيفة "الأهرام" اليوم السبت-  أن ما يحدث الآن من هجوم علي الجمعية التأسيسية هو زوبعة ولن ينصاع المجتمع الي مثل هذه الأمور والحملات الشعواء.
وشدد على أن أعضاء الجمعية يردون علي مثل هذه الدعوات بالمزيد من
العمل لأنهم يعرفون قدرها وأنها لا تمثل شيئا.
وأكد أن من يهددون بالانسحاب من التأسيسية يمارسون لونا من ألوان الابتزاز السياسي للوصول الي أقصي ما يريدونه, وهذا أسلوب غير ديمقراطي لأنه من حق الجميع أن يقول رأيه ويقنع به الناس, لكن إذا لم تقتنع به الأغلبية فالمفترض أن أحترم رأي الأغلبية ولا أحاول أن ألوي ذراعها.
ونفي وجود مخططا لتقسيم مصر تدعمه أمريكا, وقال إن الدستور الجديد ينص في مادته الأولي علي أن مصر دولة ديمقراطية موحدة, وفي بعض الصياغات ولا يجوز تقسيمها, وقضية أن يقترب أحد من حبة رمل واحدة فسنفنيه, فمصر غير قابلة للتقسيم.


 

أهم الاخبار