رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. حجازى لمرسى: افرج عن نبيل شكرى

إبراهيم حجازي
إبراهيم حجازي

طالب الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي الرئيس محمد مرسي بالتدخل للإفراج عن اللواء طيار نبيل شكري، الرئيس الأسبق لجمعية الطيارين، والمحبوس حاليا على ذمة قضية أرض البحيرات المرة المتهم فيها أيضا المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، المتواجد حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حجازي في برنامجه على قناة "النهار" الفضائية: إلى متى سنستمر في الانتقام من الماضي دون أن ننظر إلى المستقبل؟، عندما تولّت رئيسة البرازيل الرئاسة وسؤلت عن الفساد قالت إن ما يهمها الآن المستقبل وليس الماضي".


وأضاف حجازي بقوله إن اللواء نبيل شكري بطل من أبطال حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 73، فكيف يتم حبسه في قضية إجراءات منذ 25 عاما، حسب قوله.

وقال حجازي إن شكري من أساتذة الطيران الحربي

في مصر، وظلّ يقود الطائرات المقاتلة حتى وصل إلى رتبة لواء، وهو أمر لم ولن يحدث في العالم، إضافة إلى كونه من أصحاب الفضل على معظم الطيارين المقاتلين الذين تتلمذوا على يديه خلال فترة وجوده في القوات الجوية.


وأكد حجازي أن تصريحات الشيخ ياسر برهامي حول موافقته على تدريس الإنجيل دون أن يتعارض ذلك مع الشريعة الإسلامية تثير التساؤلات، لأن موقف السلفيين كان مختلفا تماما عندما طرح الفريق شفيق هذه الفكرة قبل انتخابات الرئاسة.
 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=EoSJRZg8_6w&feature=player_embedded