رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. آراء شباب العالم المشارك في المنتدى بشرم الشيخ

صورة للمشاركين في
صورة للمشاركين في منتدى الشباب

عرضت قناة "إكسترا نيوز" اليوم السبت مقابلة أجرتها مع شابين مغنيين شاركا في مسرح شباب العالم تستعرض فيهما آراءهما حول مصر والمصريين ومدينة شرم الشخ بعد زيارتهما الأولى.

 

وعبرت فيرونكا، روسية مشاركة في منتدى شباب العالم، عن سعادتها بدعوتها للمشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، قائلةً إن الشعب المصري ودود ويتعامل بحب للغاية بالإضافة إلى أن مدينة شرم الشيخ تعد من المدن الخلابة ذات الطبيعة الساحرة على مستوى العالم.

 

وأوضحت أن فكرة تجميع الشباب من العالم كله هذا أمر لا يقدر بثمن، كاشفة أن الزيارة سنحت لها بالتعرف على الحضارة الفرعونية بعد أن كانت تجهل تمامًا بالتاريخ المصري، لافتة إلى أن المكان هنا آمن وفي غاية الاستقرار.

 

فيما أكد ويلي، مشارك من تشاد، أن زيارته لشرم الشيخ يعتبر إضافة لحياته لن ينساها

أبدًا، مضيفًا أن مسرح شباب العالم فكرة وإضافة رائعة من منظمي المنتدى حيث تُنمي الحس الفني بداخلهم وتدعم موهبتهم من خلال جعلهم يقابلون شبابًا موهوبين من جميع أنحاء العالم، مشددًا على أن الفن سلاح سامي يواجه الإرهاب والتطرف.

 

وتابع: "مصر دولة كبيرة ولديها ثقل في أفريقيا والمنطقة وما تفعله مصر من تجميع الشباب لمناقشة المشكلات مع المسئولين بحرية نموذج يجب على بقية الدول أن تنتهج حذوه"، مشيدًا بتنظيم المؤتمر والديكورات المصنعة بأيادٍ مصرية خالصة عكس المؤتمرات الأخرى التي شارك فيها.

شاهد الفيديو..