عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير تطبيق تيك توك يكشف سبب ارتفاع نسب المشاهدات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال هاني كامل مدير المحتوي بالتيك توك في مصر وشمال إفريقيا، إن تطبيق التيك توك عبارة عن منصة للفيدوهات القصيرة ونحن الآن رقم 1 على مستوى العالم في الفيديوهات الصغيرة كتطبيق وهي فكرة لاستخراج المواهب المدفونة من خلال التطبيق و يستطيع المستخدم الحصول على أكبر عدد من المشاهدات والمنصة أيضاً تتيح أدوات الفنية كاملة للمستخدم وهناك مكتبة موسيقى كاملة مما يساعد على تجويد المحتوى.

 

وتابع "كامل" خلال لقائه بالاعلامية لميس الحديدي عبر برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية "الحدث": "لدينا فئتين عمريتين يتم إستهدافهم الاولى من 13-19 عاما والثانية حتى 35 عاماً .. ويرجع السبب وراء زيادة أعداد المستخدمين لتطبيق تيك توك في سهولة الاستخدام وسهولة المشاهدة أيضًا".

 

وأكد أن تطبيق التيك التوك يتصدي للفيدوهات المتطرفة عبر مراحل فنية تبدا بمرور الفيديو على الذكاء

الاصطناعي ومن خلال السيستم يتم تتبع الفيديو لمراجعة المحتوى إذا كان غير هادف أو يحتوي على أفكار متطرفة يتم حذفه، وإذا لم تتمكن مرحلة الذكاء الاصطناعي من رصد هذه الفيديوهات ياتي دور المرحلة الثانية لمراجعة المحتوى بواسطة العنصر البشري.

 

وأشار إلى أنه بالنسبة لمصر فيوجد فرق محلية تقوم بمراجعة الفيديوهات لمدة 24 ساعه حيث تتم فلترة المحتوى اول باول،  ويتم حذف الفيديو ليس فقط بل تتبع صاحب الحساب وتجميد حسابه ايضاً عندما تتعلق الأمور بمحتوى إرهابي متطرف يخص الكيانات المتشددة أو غير هادفة.