عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزيرة الاستثمار: اجتماع اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة أهم تجمع اقتصادي

الدكتورة سحر نصر
الدكتورة سحر نصر

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى للمنتدى، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم رسالة قوية تؤكد أنه التجمع الاقتصادي الأهم على مستوى القارة.

 

وأكد "نصر"، خلال فعاليات مؤتمر "أفريقيا 2019"، المقام تحت عنوان "استثمر في أفريقيا"، أنه لاول مرة تجتمع القارة الافريقية في العاصمة الادارية الجديدة، مشيرة إلى أنها المدينة التي بنيت بسواعد مصرية شابة، تعمل ليل نهار من أجل إنجاز هذا العمل الضخم في سعينا لبناء مصر الحديثة.

 

وأضافت أن تجمع الدول الافريقية اليوم يعكس رغبة صادقة لمواصلة الجهود التي بدأناها قبل سنوات لبناء قارتنا، ووضع سبل لمواجهة التحديات التي يشهدها الاقتصاد العالمي مما يدعونا لضرورة التكاتف والبناءعلى ما

تحقق من إنجازات.

 

وأوضحت وزيرة الاستثمار، أننا قطعنا شوطا كبيرا في سبيل تعميق التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات الاستثمارية والتجارية والتنموية، متابعة: "كانت توجيهات السيد الرئيس خلال رئاسته للاتحاد الإفريقي ببذل كل الجهود لتسريع وتيرة التعاون بين مصر وأشقائها الأفارقة".

 

ونفذت القارة هذا العام على أرض الواقع تنفيذ أكثر من 154 مشروعا في مجالات البنية الأساسية والنقل والطاقة الجديدة والمتجددة والزراعة والاستثمار في رأس المال البشري .

 

شاهد الفيديو..