رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. لاعب المنتخب فى المصارعة الياباني: هدفي رفع اسم مصر ومحاربة أعدائها

ميديا

السبت, 09 نوفمبر 2019 16:08
فيديو.. لاعب المنتخب فى المصارعة الياباني: هدفي رفع اسم مصر ومحاربة أعدائهاإبراهيم عبداللطيف لاعب منتخب مصر في المصارعة الياباني السومو
كتب - أحمد فايق:

قال إبراهيم عبداللطيف، لاعب منتخب مصر في المصارعة الياباني "سومو"، إن  هدفه في بداية مشاركته في اللعبة تمثيل مصر في البطولات، ورفع اسمها ، لافتا إلى أنه بعد ذلك هدفه تطور وأصبحت رغبته محاربة أعداء الوطن ، أمثال محمد علي، والذين يسيئون لمصر، من خلال مشاركته ونجاحه وإظهار ذلك للعالم، وإجبارهم على ترديد جملة " تحيا مصر".

 

وأوضح " عبداللطيف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ماجدة بدوي، ببرنامج "60 دقيقة لايف"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، اليوم السبت، أنه أصبح يتحدث مع زملائه الذين يمارسون نفس

اللعبة من مختلف أنحاء العالم، على إيجابيات مصر وبدأ يروج للسياحة، حتى يروا الجانب المضيء منها.

 

وأضاف أنه لعب  وشارك في أكثر من 15 بطولة عالم، وحصل أثناء مشاركته بتلك البطولات على 13 ميدالية، لافتا إلى أن أول مشاركة له في بطولات العالم كانت في تايوان 2014، وحصل وقتها  على المركز الثالث بها .

وتابع  أنه في عام 2015 شارك ببطولة عالم أخرى،وشارك في جميع مراحلها السنية، وحصل على المركز

الأول في سن 18 سنة، وثاني عالم في سن 21، وثالث عام رجال مفتوح، وثالث عالم أيضا في ميزان رجال ثقيل، لافتا إلى أن عمره وقت هذه البطولة كان 18 عاما .

وأشار إلى أنه في عام 2015 شارك ببطولة العالم باليابان وحصل أيضا على المركز الثالث ، وبعد ذلك شارك مرة أخرى في بطولة العالم سنة 2016 وحصل على المركز الخامس وقتها بسبب الإصابة، لافتا إلى أنه في عام 2017 شارك ببطولة العالم ببولندا ، وحصل على المركز الثاني، وفي عام 2018 شارك ببطولة العالم في تايوان وحصل على المركز الثالث، متابعا أن لعبة السومو اليابانية بدأت  في مصر والعالم  منذ 30 سنة .

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار