عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ياسر على" يكتب أول مقالاته بالأهرام

الدكتور ياسر علي،
الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية

كتب الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، مقاله الأول في جريدة الأهرام المصرية بتاريخ اليوم "السبت"، بعنوان "الأهرام.. وحضن الثورة" بناء علي طلب إدارة التحرير بالصحيفة.

استهل "علي" مقاله بالقول: أكتب اليوم كمواطن مصري من خلال هذه النافذة‏,‏ أطل فيها علي مصر من جريدة‏ "الأهرام‏"‏ التي كانت بالنسبة لي وعلي مدار عقود طويلة هي لسان حال الطبقة الوسطي والتي كنت ومازلت‏ -‏ أحد أبنائها‏.‏
وتطرق المتحدث الرسمي للرئاسة إلي الشخصيات العامة التي قابلها في الأهرام وذكر منها المستشار الدكتور طارق البشري، والكاتب الكبير سلامة أحمد سلامة، مؤكداً أنه يؤمن تماما بأن الثورة المصرية لابد أن يولد منها مشروع نهضوي كبير يحقق طموح المصريين في

إعادة تخليق منظومة حضارية.
وتابع: "كما أنني مقتنع بأن هذا المشروع النهضوي الشامل لابد أن يكون متعديا للأيدلوجيات والحزبيات والأفكار معبرًا عن العقل الجمعي لكل أبناء الجماعة الوطنية المصرية مع الاحتفاظ بحق كل طرف في الاختلاف في بعض الأدوات والوسائل والسياسات".
وأكد أن مقاله بداية لسلسلة من المقالات، سيتواصل من خلالها مع القارئ المصري، معبراً عن نفسه كمواطن مصري مهتمًا بقضايا وطنه ولا علاقة لها بالمؤسسة التي يعمل فيها متحدثا رسمياً.