بسبب عبدة الشيطان..

فيديو.. مشادة بين الصاوى والوشاحى

ميديا

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 13:01
فيديو.. مشادة بين الصاوى والوشاحى
كتبت – دعاء منصور:

شهدت حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صباحك يا مصر" - الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور على قناة "دريم" - مشادة بين "عبد المنعم الصاوى" - وزير الثقافة الأسبق ورئيس مجلس إدارة ساقية الصاوى- والمحامى "إسماعيل الوشاحى" الذى أقام دعوى اتهم فيها الساقية بتنظيم حفلات لعبدة الشيطان.

بدأت المشادة باتهام الصاوى للوشاحى بالتزوير والكذب والافتراء ووصفه بأنه رجل سيئ النية، كما هدده باستخدام فيديو الحلقة لإثبات أنه رجل متحايل لا يقول الحقيقية وأنه انتحل شخصية أخرى ليتمكن من دخول الساقية.
وتعهد الصاوى بأن يخاطب نقابة المحامين لإسقاط

عضوية "الوشاحى" ومنعه من ممارسة مهنة المحاماة وقال: "من المخجل أن يحسب شخص بصفات الوشاحى على حزب كبير مثل حزب الحرية والعدالة".
ومن جانبه، قال المحامي "إسماعيل الوشاحي"، مقدم البلاغ ضد ساقية الصاوي: إنه رأى بنفسه شبابًا يرتدون "جلابيب" و"تيشرتات" سوداء مطبوع عليها رموز عبدة الشيطان كـ"الجمجمة"، وبعض الإكسسورات الأخرى الغريبة، وأن الحفل كان به إثارة وتلامس وتلاحم بين الشباب والفتيات أثناء الرقص وهذا شىء غير مقبول".
وأضاف "الوشاحي" أنه إذا ثبت بالفعل
صحة البلاغ الذي تقدم به سنكون أمام تهمة "ازدراء الأديان"، كما تعهد باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المتصلين الذي قال - على عهدته - إن الوشاحي حاول رشوته لترديد كلام سيئ عن الساقية، ووصف الوشاحي المتصل بالأفاق.
على صعيد آخر أكد "نادر بكار" ضيف الفقرة التالية من البرنامج أن د.عبد المنعم الصاوى لم نر منه غير كل خير ودائما يحافظ على الذوق العام ويستحيل ان يسمح بإقامة هذا النوع من الحفلات.
وأضاف "بكار" أنه كان على المحامي إسماعيل الوشاحي، التثبت من هذه الاتهامات ومخاطبة رئيس الساقية بدلا من التوجه لتقديم بلاغ ونشر شائعات يصعب محوها، واصفا "عبادة الشيطان" بأنها "تهمة معلبة" جاهزة ومصيبة ستبقى وصمة لفترة حتى ينساها الناس.

شاهد الفيديو
 

أهم الاخبار