عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة في هولندا

بوابة الوفد الإلكترونية

«حتى تستقبلوا نهاية العالم بلا خطايا، عليكم ألا تتعاملوا مع البشر، وأن تنعزلوا عن هذا العالم الذى يتسبب فى الخطايا ويقودنا إلى عذاب الآخرة»، بهذا المفهوم، قرر رجل هولندى عزل أفراد أسرته الستة فى غرفة صغيرة مغلقة بمزرعة فى شمال البلاد رغما عنهم منذ تسع سنوات «بانتظار نهاية العالم».

وتم كشف الجريمة البشعة التى ارتكبها الأب فى حق ابنائه، عندما تسلل أحد أبنائه خارج المزرعة، وتمكن من مقابلة بعض الأشخاص وأخبرهم أنه قلق بشأن أسرته وإخوته فى الغرفة الضيقة وقد ساءت حالتهم الصحية منذ تسع سنوات، فأرشده الأهالى إلى إبلاغ الشرطة.

انتقلت الشرطة إلى المزرعة، وقالت فى بيان لها: عثرنا على خمسة بالغين غير الشاب الذى تقدم بالبلاغ، وأكد الأولاد أنهم أفراد عائلة واحدة، مكونة من أب وأبنائه الستة جميعهم من البالغين، وحالتهم الصحية والنفسية سيئة، ولم

تتواجد الأم معهم، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة مصيرها.

وأكد سكان المزارع المجاورة، أنهم لا يعرفون سكان هذه المزرعة، لم يهتموا بمتابعة ما يجرى فيها، فلم يشاهدوا أحدا يخرج ويدخل إليها، وقال المحققون إن الأب 56 سنه حبس أولاده منذ 9 سنوات، انتظاراً للآخرة، وحتى لا يفقد أحد منهم أو يرتكب أى خطايا.

تم القبض على الأب ونقل الأبناء إلى مراكز للرعاية النفسية والتأهيل، فبعضهم لم يكن على دراية بوجود بشر آخرين فى الحياة خارج الغرفة الضيقة، ويواجه الأب تهماً باحتجاز أطفال، وتعريض حياتهم وصحتهم للخطر.