رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توك شو

«رحاب»: تبرعت لزوجي بكبدي فطردني وتزوج بأخرى

ميديا

الجمعة, 18 أكتوبر 2019 20:26
«رحاب»: تبرعت لزوجي بكبدي فطردني وتزوج بأخرى
كتبت - فكرية أحمد

كشفت رحاب فتحى، من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أنها تبرعت بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت، وفوجئت به بعد العملية يطردها من المنزل، ويتزوج من أخرى، مشيرة إلى أن زوجها كان يعانى من مرض التهاب الكبدى الوبائى ولم يخبرها بأى شىء إلا بعد الزواج.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، تقديم تامر أمين، أنها لم تتخل عن زوجها بعدما علمت بمرضه، لافتة إلى أنها تبرعت لزوجها بـ65% من كبدها، وأن زوجها كان يعاملها معاملة حسنة لمدة 9 سنوات زواج، لكنها فوجئت بانقلابه عليها بعد تبرعها له بكبدها، مشيرة إلى أنه أخرجها من المستشفى قبل أن تكمل علاجها، وخالف اتفاقه ووعده معها.

وتابعت: «كنت فى حاجة إلى الراحة بعد خروجى من المستشفى بعدما تبرعت لزوجى بكبدى، إلا أنه منع أحداً أن يأتى لمساعدتى، وفوجئت برغبته فى استهلاك صحتى»، مشيرة إلى أن زوجها اتهمها بسرقة فراش المنزل، ومبلغ 115 ألف جنيه. لقد أنقذته من الموت فطردنى واتهمنى زوراً وسجننى وتزوج بأخرى.

 

كلام الصورة: الزوجة الضحية

 

 

 

الفنانة ياسمين رئيس: ماعرفش حاجة عن خبر طلاقى

 

حسمت الفنانة ياسمين رئيس، الجدل الذى أثير حول طلاقها من المخرج هادى الباجورى والذى انتشر بشكل واسع عبر «السوشيال ميديا» وهو ما دفعها للخروج عن صمتها والكشف عن حقيقة الأمر فى أول تعليق لها.

وقالت ياسمين رئيس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «من امبارح وكل أهلى وصحابى بيكلمونى عشان خبر طلاقى اللى أنا نفسى معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دى بتأثر عليهم.. شكرًا»

وكانت ياسمين قد نشرت تعليقًا غامضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذى أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها، حيث قالت: «فى أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجى قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل فى حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدى.

وجاءت ردود الفعل حول تعليقها الغامض بين علامات الاستفهام والتخمين بطلاقها من المخرج هادى الباجورى، وتقوم ياسمين حاليًا بتصوير دورها فى فيلم «لص بغداد» مع الفنان محمد عادل إمام ومحمد عبدالرحمن وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

أهم الاخبار