رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل خطة أردوغان لإحراج مصر والسعودية في 90 دقيقة.. الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 يستضيف الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة فى قناة المحور الفضائية، كلًا من الصحفي السعودى خالد المجرشى، والصحفي اللبنانى محمد الرز، ليكشفا خطة أردوغان المقبلة لإحراج مصر والسعودية، فى حوار خاص، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

                   

 كما يكشفان تفاصيل خطة تاجر الجثث التركى، الذي يستعد لتدويل قضية جمال خاشقجى، للتغطية على جرائمه فى سوريا، ويتحدثان عن آخر تطورات محاكمة قتلة خاشقجى، ويواجهان بالحقائق أكاذيب أردوغان حول احتلاله لسوريا.

 

 ويكشفان للإعلامى محمد الباز جرائم أردوغان وبطولات الجيش السورى ضد الاحتلال التركى لشمال سوريا، وكيف نجحت قيادات الجيش السورى فى التغلب على الخلافات الداخلية بتحالفات جديدة لصد العدوان، وكيف نجحوا فى رفع العلم السورى على الأراضى التى احتلتها تركيا.

 

 كما يكشفان تفاصيل جديدة عن مؤامرات قطر ضد الجيوش العربية والدول العربية، بهدف نشر الفوضى والعنف والتخريب، كما يكشف الإعلامى محمد الباز

تفاصيل زيارة الرئيس الروسى لكلٍ من السعودية والإمارات، وأهميتها على القضايا الإقليمية والمحلية والعربية.

 ويستضيف الإعلامى محمد الباز، فى الفقرة الثانية، أسماء الشريف، أول مغنية صعيدية في حوار لبرنامج ٩٠ دقيقة، وتتحدث عن تجربتها في خوض برنامج المسابقات ذا فويس لاكتشاف المواهب الغنائية.. وكيف مثلت هذه الخطوة في حياتها؟.. وماذا عن المنافسات التي شهدتها المسابقة بحضور كبار المطربين والمغنين في العالم العربي.

 

 كما تكشف المغنية الصعيدية الشابة في حوارها كيف تعرضت لمعاناة خلال خوض تجربة الغناء؟ وكيف حفزها والدها وأسرتها في استكمال مسيرة الغناء؟ وماذا عن خطوتها المقبلة؟