رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الباز" يستعرض رسائل السيسى.. ويستضيف بطل العالم فى رفع الأثقال بـ 90 دقيقة.. الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعرض الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية فى حلقة خاصة رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين للقوات المسلحة فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويكشف الإعلامى محمد الباز مؤامرة قطر وتركيا على مصر وسوريا والدول العربية عبر التحريض على المؤسسات الوطنية والشعوب العربية بهدف نشر الفوضى والعنف.

 

كما يرصد الإعلامى محمد الباز بالوثائق والفيديوهات مؤامرة أكاديمية التغيير القطرية على الجيش المصري وكيف تعمل على تمويل مجموعة من الإجراء وعناصر الجماعة الإرهابية لتعمل على إنهاك القوات الأمنية. 

 

كما يواصل الإعلامى محمد الباز كشف جرائم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد السوريين والأكراد فى حربه اللإنسانية واللاأخلاقية ضد الأبرياء.

 

ويستعرض الإعلامى محمد الباز رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال فعاليات الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة، للمصريين والعرب والعالم وكيف يعمل على تحقيق التنمية واﻻستقرار لمصر والحفاظ على وحدة مصر

وسوريا والدول العربية

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز ، البطل المصري محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال، فى أول حوار بعد قرار اعتزاله لبرنامج 90 دقيقة، يكشف فى حواره ما هى الأسباب التى جعلته يعلن قرار اعتزاله؟، وماذا عن تفاصيل لقائه الأخير مع وزير الشباب والرياضة؟ وحقيقة استبعاد مصر من الأولمبياد 2020 بطل العالم في رفع الأثقال

 

كما يوضح تفاصيل المفاوضات معه للعودة بالمشاركة فى أوليمبياد طوكيو 2020؟، ومن هم أبرز اللاعبين المشاركين معه فى الأوليمبياد؟، وهل يواصل مسيرته فى الملاعب بعد انتهاء الأوليمبياد أم سيقرر اعتزاله بشكل نهائى.