رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشيرا لوجود حرب ضده

فيديو. حسن مالك: لم أموِّل الجيش السورى الحر

ميديا

الخميس, 30 أغسطس 2012 21:36
فيديو. حسن مالك: لم أموِّل الجيش السورى الحرحسن مالك
متابعة- محمود السويفي:

نفي رجال الأعمال والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين حسن مالك، ما يتردد عن تمويله للجيش السوري الحر بالأموال في الحرب ضد نظام بشار الأسد.

وأكد مالك، في لقائه ببرنامج "آخر النهار" علي فضائية النهار مساء اليوم الخميس، عدم وجود علاقة بينه وشركات النظافة، أو سعيه إلي الاستيلاء علي هذا المجال،  مشيراً إلي أن ثمة حرباً ضده، وأن هناك إصراراً من جانب البعض لتشويه صورته من أجل مصالح معينة.
وأعلن رجال الأعمال الاخواني أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل لإعلان تفاصيل زيارة رجال الأعمال المصريين الي الصين، والشركات ، وأن المؤتمر سيحضره وزير الاستثمار، وعدد من رجال الأعمال.
كما أكد أن ثمة اختلالا في ميزان التبادل التجاري بين مصر والصين، وأن زيارة الرئيس محمد مرسي الي الصين أتت بنتائج ايجابية للغاية في تحسين نسبة التداول التجاري والشراكة الاقتصادية بين

البلدين.
وأشار الي أن رجال الاعمال الذين سافروا الي الصين تحملوا تكلفة سفرهم، ولم يسافروا على طائرة الرئيس، مضيفاً أنه تم البحث عن فرص تعاون حقيقية مع الصين في مجالات عدة منها: الكهرباء، والحديد، والسياحة، والأدوية، وغيرها.
وعن زيارة بعض رجال الأعمال المحسوبين علي نظام مبارك الي الصين في جولة الرئيس هناك، قال مالك إن هؤلاء ستستفيد مصر منهم كثيراً، وأن الإقصاء لن يفيد، كما أن نظام مبارك لم يترك أحدا إلا ولوثه، لكن هذا لا يمنع ضرورة محاكمة من أجرم في حق الشعب.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=G4Oc5Bp9zsM

 

أهم الاخبار